الجمعة 17 مايو

بنوك وبورصة

بنك البركة يطلق خدماته فائقة التميز لكبار العملاء تحت اسم "ثراء"


بنك البركة

أطلق بنك البركة خدمته المصرفية فائقة التميز لكبار العملاء تحت اسم "ثراء" والتي تتيح حزمة متنوعة من الخدمات لصالح العملاء الذي يمتلكون ارصدة تبدأ من مليون جنيه أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو أصحاب الرواتب التي يتم تحويلها على البنك بقيمة لا تقل عن خمسين ألف جنيه شهريا أو ما يعادلها من العملات الأجنبية.

وكشف حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة إن الخدمة المتميزة تشمل إتاحة صالة استقبال خاصة داخل الفروع وفريق عمل متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فضلا عن الخدمات المصرفية المتميزة مع منحهم تخفيضات وأسعار خاصة على بعض الخدمات والمنتجات المصرفية التي يتيحها البنك.

وأكد حجازي إن بنك البركة يسعى لتعزيز مكانته في السوق المصري وتقديم تجربة متفردة لعملاء البنك داخل مصر تحاكي مثيلاتها في العالم وإطلاق خدمات ومنتجات مصرفية جديدة ومتميزة تناسب شرائح واسعة من العملاء.

من جانبه أوضح عبد العزيز سمير رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والشمول المالي ببنك البركة إن بطاقة الخصم المباشر "وورلد ماستركارد" المتاحة لعملاء "ثراء" ستكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية وتتيح فرصة استخدامها محليا ودوليا على مدار الساعة أو من خلال الانترنت وفقا للشروط والأحكام.