الأربعاء 19 يونيه

شركات واستثمار

"المطورين المصريين" تؤكد الجاذبية الاستثمارية لمدينة الشروق وتطلق مشروعها الثاني بالمدينة


المطورين المصريين المهندس عبد الرحمن أبو زيد

اختارت شركة المطورين المصريين العقارية، مدينة الشروق لإطلاق مشروعها الجديد "متعدد الاستخدامات"، وذلك في إطار خطة الشركة للتوسع وتلبية الطلب القوي على المشروعات بمختلف أنشطتها في المدينة .

ويعد هذا المشروع الثالث للمطورين المصريين بالسوق العقاري، والثاني بمدينة الشروق، بعد "چايا إيست" ، وتم اختيار موقعه بعناية ليحقق أعلى عائد استثماري للشركة وللعملاء.

وقال المهندس عبد الرحمن أبو زيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين العقارية، إن مدينة الشروق تتميز خلال الفترة الحالية بالتزايد المستمر في التعداد السكاني، ووجود طلب على المشروعات متعددة الاستخدامات لتوفير أنشطة خدمية متنوعة لسكان المدينة، بالإضافة إلى وجود أراض في مواقع مميزة بها تصلح لتنفيذ مشروعات متعددة عليها، وكذلك قرب المدينة من العاصمة الإدارية الجديدة، وكلها مزايا تعزز تنفيذ مشروع ثاني للشركة هناك.

المطورين المصريين العقارية شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، وتمتلك خبرات واسعة في تنفيذ المشروعات الناجحة

ولفت إلى أن المشروع الأول "چايا ايست" متعدد الاستخدامات ويطل على محور حيوي، وحققت الشركة به معدلات إنجاز مرضية جداً حيث تتقدم أعمال الإنشاءات بوتيرة متسارعة فقد تم الانتهاء بالفعل من أعمال الحفر والتسوية حتى منسوب التأسيس لكامل المشروع وتم الانتهاء من أعمال حفر وتشكيل خزانات الحريق علما بأننا قد انتهينا في الأسابيع الماضية من أعمال صب غرف التفتيش الخاصة بغرف الطلمبات وجارى العمل على أساسات خزانات الحريق.

خطط الشركة المستقبلية للتوسع في السوق العقاري

وأوضح أن الشركة تعتزم الاستمرار في العمل وفق جدول زمني محكم لضمان اكتمال المشروع في الموعد المحدد، وخاصة في ضوء تميز المنتج المعروض ووجود إقبال قوي على شرائه، فالمشروع هو الأول في مدينة الشروق الذي لديه رخصة ترفيهية، وهو ما سيتيح إدخال أدوات ترفيه مثل "سينما – جيم – سبا" بالمدينة.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك خبرات تجاوزت الـ15 عاما بالسوق العقاري، ونجحت خلال تلك الفترة في تنفيذ 2500 وحدة متنوعة للعملاء، وتمتلك محفظة مشروعات في مناطق متنوعة منها الشيخ زايد وأكتوبر والشروق، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة وذلك من خلال مشروع “جايا بزنس كومبليكس” الذي يقع بأحد أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون وبالقرب من أهم المناطق الحيوية مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال.