الأحد 21 يوليو

سيارات

"القاهرة لصناعة السيارت" تفتتح مركز صيانة لـ"سوزوكي" بمصر


سوزوكي

أكد شريف محمود، الرئيس التنفيذى لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات "CDCM"، على أن شركته تستهدف زيادة حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة، من خلال التركيز على قطاع تسويق وتوزيع العديد من الماركات التجارية، إضافة إلى تجهيز بعض مراكز الصيانة لاستقبال الطرازات المنتمية للعديد من الماركات الأخرى.

وكشف محمود، عن اعتزام "CDCM" ، افتتاح مركز صيانة معتمد للعلامة اليابانية "سوزوكي" فى القاهرة خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح أنه تم تجهيز مركز الصيانة المعتمد لـ "سوزوكي" لتقديم جميع خدمات الصيانات والإصلاحات لطرازات العلامة اليابانية المطروحة فى السوق المحلية.

كما أكد على أن تلك الخطوة تأتى ضمن مساعى الشركة للتوسع فى قطاع السيارات وخدمات ما بعد البيع والصيانة تحديدًا للعلامات التجارية الأكثر انتشارًا فى مصر، التى من بينها "سوزوكي"، موضحًا أن القاهرة للتنمية وصناعة السيارات تمكنت خلال الآونة الماضية من توقيع عقد مع شركة "موردن موتورز" لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة، بجانب امتيازات الضمان للعملاء.

وأشار  الرئيس التنفيذى لـ "CDCM" ، إلى أن الشركة قامت أيضًا بالتعاقد مع عدد من البنوك لإتاحة تقديم خدمات تمويلية متنوعة للعملاء تتعلق ببرامج تقسيط تكاليف الصيانات والإصلاحات بهدف تخفيف العبء المالى عليهم وتشجيعهم على تنفيذ عمل الصيانات الدورية، خاصة بعد ارتفاع التكاليف وزيادة الأسعار التى أصبحت أحد العوامل الرئيسية فى تراجع معدل إقبال المستهلكين على مراكز الصيانة خلال الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، احتلت "سوزوكي" المرتبة الخامسة بقائمة الماركات التجارية الأكثر ترخيصًا لسيارات الركوب "الملاكي" خلال أول 8 أشهر من العام الحالى، بعدما تمكنت من تسجيل نحو 789 مركبة فى مختلف وحدات المرور، وفقًا للتقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى للمركبات.