الجمعة 17 مايو

سياحة وطيران

"مدار" تزين "أزهى" العين السخنة بمشروعات فندقية وتبدأ تسليم 300 وحدة


أزهى

تفتتح شركة "مدار" للتطوير العقاري، اول فندقا في مشروع "ازهى" بالعين السخنة قريبا، فيما تستعد لبدء الإنشاءات في الفندق الثاني بالمشروع.

وقال جاسر بهجت، العضو المنتدب، ان "مدار" تتخذ الخطوات النهائية لاستقبال المواطنين في" تانوك" اول فنادقها بمشروع "أزهى" بمنطقة العين السخنة بطاقة تصل الى 150 غرفة، وخدمات خمسه نجوم، كما تعمل حاليا على بدء تنفيذ الفندق الثاني بنفس المشروع باستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه. 

ويصل مساحة مشروع "ازهي" الى 1,6 مليون متر مربع، ومن المقرر ان يضم أكثر من 2000 وحدة سكنية و5 فنادق سياحية، فضلا عن العديد من الأنشطة التجارية والترفيهية باستثمارات تتجاوز 15 مليار جنيه.

ويري بهجت، ان منطقة العين السخنة شهدت تطورات متلاحقة، وكان لمشروع هضبة الجلالة الذي تنفذه الدولة المصرية، عظيم الأثر في رفع القيمة المضافة للمنطقة، وساهمت المشروعات التعليمية والخدمية بالمشروع في تحويل العين السخنة من منتج سياحي موسمي، الى منطقة سكنية مستدامة

وأكد بهجت ان الجدول الزمني لتنمية وتطوير مشروع "ازهى" يسير وفقا للمستهدفات، وانها نجحت في تسليم 300 وحدة بالمشروع على الرغم من التوترات التي مرت على السوق بفعل ازمة كورونا.