الأربعاء 19 يونيه

اتصالات وتكنولوجيا

"كابجيميني مصر تُطلق برنامج "Young Professionals Program" لتمكين الخريجين ودعم مستقبل التكنولوجيا


كابجيميني مصر

أطلقت شركة كابجيميني مصر، المتخصصة في تقديم الاستشارات والخدمات التقنية والتحول الرقمي، برنامجها الجديد "Young Professionals Program"، والذي يهدف إلى تمكين الخريجين الجدد الطموحين من دخول عالم صناعة التكنولوجيا وبناء مسارات مهنية ناجحة.*

ويتيح هذا البرنامج التدريبي الشامل، الذي يمتد على مدار تسعة أشهر، فرصًا مميزة للخريجين لاكتساب المهارات والمعرفة العملية في مجالات علوم الحاسبات والمعلومات والهندسة. ويشمل البرنامج تدريبات مكثفة وتجارب عمل داخل ثلاث وحدات أعمال مختصة في شركة كابجيميني مصر.

يسعى البرنامج إلى دعم ورعاية مجموعة من الخريجين المميزين، حيث يتم تزويدهم بالأدوات والمهارات اللازمة لتعزيز قدراتهم وإكسابهم الخبرة العملية. يتلقى المشاركون توجيهًا عمليًا وإشرافًا من قبل فريق خبراء كابجيميني خلال الأشهر الأربعة الأولى من البرنامج.

خلال فترة البرنامج، يتم توجيه المشاركين نحو مجالات مختلفة تتضمن الخدمات السحابية، وتحليل البيانات، وخدمات الأعمال. يتلقى المشاركون تدريبًا مكثفًا في هذه المجالات ويشاركون في مشروعات عمل حقيقية داخل الشركة.

يعتبر هذا البرنامج فرصة مميزة للخريجين لبدء حياتهم المهنية في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي، ويساهم في تعزيز مستقبل صناعة التكنولوجيا في مصر. تم اختيار المجموعة الأولى من الخريجين الذين سيبدأون برنامجهم مع شركة كابجيميني مصر بعد اجتيازهم الاختبارات والتقييمات بنجاح.

من جهته، قال المهندس حسام سيف الدين، الرئيس التنفيذي لشركة كابجيميني في مصر: "نؤمن بأهمية تمكين الشباب وتزويدهم بالأدوات والمهارات اللازمة للنجاح في مجال التكنولوجيا. يعكس برنامجنا "Young Professionals Program" التزامنا بهذه الرؤية، حيث نسعى لتمكين الخريجين الجدد ودعمهم في بناء مستقبلهم المهني في صناعة التكنولوجيا."

وأضاف سيف الدين: "نحن نؤمن بأن هؤلاء الشباب يمكنهم تشكيل مستقبل التكنولوجيا في مصر، وسنقدم لهم الدعم اللازم لتحقيق ذلك."*

يُشير البرنامج إلى التزام شركة كابجيميني بتمكين الشباب ودعمهم في مجال التكنولوجيا وتعزيز صناعة التحول الرقمي في مصر.