الأحد 16 يونيه

سياحة وطيران

لجذب الروس.. وزير السياحة يعرض على منظمى الرحلات الروسية الفرص المتاحة لتطوير منتجاتهم


أحمد عيسى وزير السياحة والآثار

عقد وزير السياحة أحمد عيسي اجتماعًا هامًا في العاصمة موسكو مع مجموعة من شركات ومنظمي رحلات السياحة الروسية البارزين. تم تنظيم هذا الاجتماع بهدف تعزيز الحركة السياحية الوافدة من روسيا إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

شارك في هذا الاجتماع شركات مشهورة مثل Biblio Globus، Fun & Sun، Intourist، Anex Tour، Coral Travel، TEZ Tour، وPegas، بالإضافة إلى ممثلين عن موقع الحجز Stelat.ru وشركة Red Wings للطيران.

وحضر الاجتماع يمنى البحار مساعد وزير السياحة للشؤون الفنية، وشؤون مكتب الوزير، وأحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

أثناء الاجتماع، تم استعراض أحدث التطورات في صناعة السياحة في مصر وأداء حركة السياحة الروسية إلى مصر خلال العام الجاري. وتم التأكيد على أهمية السوق الروسية كواحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة لمصر.

كما تم التركيز على الفرص المتاحة لشركات السفر لتطوير منتجات سياحية جديدة تجمع بين التجارب المتعددة في مصر وتسهيل رحلات الطيران الداخلي بين المدن المصرية. وتم التأكيد على الجهود المبذولة لتحسين تجربة السائحين في المواقع الأثرية والمتاحف.

تم أيضًا طرح حزم الحوافز التي تقدمها وزارة السياحة لشركات الطيران ومنظمي الرحلات لزيادة رحلات الطيران إلى مصر وزيادة الحركة السياحية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة جاءت في إطار مشاركة مصر في معرض Leisure السياحي في موسكو والتي تستهدف تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين وجذب المزيد من السياح الروس إلى مصر.