الأحد 21 يوليو

اتصالات وتكنولوجيا

7 أجهزة هذا العام .. "سامسونج" تكشف عن تفاصيل آخر هواتفها


سامسونج

كشفت مصادر بقطاع التسويق بشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، عن عزم الشركة إنتاج موديل جديد من أجهزة هواتفها المحمولة فى مجمعها الصناعى بمدينة بنى سويف نهاية العام الجارى، ضمن خططها لتغطية جميع الفئات السعرية بالسوق المحلية.

وأضافت المصادر، أن "سامسونج" تنتج حاليا 6 هواتف محليا، هي: A13 وA23، وسلسلة جالاكسى A23، وA14، وA24، وA34.

وأفادت المصادر، أن سامسونج تدرس زيادة الطاقة الإنتاجية المستهدفة لمصنع "السمارت فون" الجديد المقرر إقامته وتشغيله خلال عامين، وستكون الأولوية لسد احتياجات السوق المحلية كمرحلة أولى ثم التصدير لاحقا، طبقًا لاستراتيجية الشركة خلال الفترة القادمة .

وأشارت المصادر، إلى أن استثمارات مصنع "سامسونج مصر" لإنتاج شاشات التليفزيون منذ تأسيسه فى عام 2013 تجاوزت 500 مليون دولار، وتصل طاقته الإنتاجية إلى 6 ملايين وحدة، ويتم تصدير من %85 إلى %90 منها لنحو 60 دولة.

وحصلت "سامسونج مصر" على رخصة ذهبية فى إطار خطط الحكومة لتذليل جميع العوائق أمام الشركات وضخ مزيد من الاستثمارات بالسوق المحلية ومساعدة الكيانات القائمة أو الوافدة على توطين وتعميق التصنيع المحلى فى قطاع الإلكترونيات.

وتقدم الشركة حزمة حلول وأنظمة تقسيط متنوعة بالتعاون مع شركات التمويل الاستهلاكى والبنوك، بهدف إتاحة الشاشات للعملاء بدون مصروفات إدارية أو مقدمات حجز أو فوائد.