الأحد 12 مايو

أخبار عامة

انطلاق معرض «أهلًا مدارس» منتصف سبتمبر بتخفيضات حصرية


أهلًا مدارس

اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية انطلاق معارض أهلا مدارس 15 سبتمبر المقبل في عدد من المحافظات وبخصومات حصرية تصل إلى 25% وتستمر حتي 29 من الشهر نفسه.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية،  خلال اجتماعه مع وفد اتحاد الغرف التجارية وعدد من الشركات الحكومية، أن معارض "اهلا مداس" تضم هذا العام جناحا خاص بالشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25 % ، 

ولفت الوزير إلى أن المعرض الرئيسي سيقام بصاله جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر وذلك على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الادوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والادوات الالكترونية المدرسية والملابس اضافة الي 20 جناح للسلع الغذائية.

كما سيشمل المعرض الرئيسي 6 اجنحة للبنوك، و30 جناح للادوات المدرسية ، و20 جناح لشنط المدارس ، و30 جناح للملابس و 30 جناح للأحذية، بالاضافة إلى 20 جناح للسلع الغذائية.

ومن المقر  أن يتم إنشاء نحو 15 معرضا في محافظات ” الجيزة والقاهرة والقليوبية 

من جانبه قال احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية انه سيتم عرض الكتب الخارجية بمعارض اهلا مدارس بتخفيضات تصل الي 15٪؜، فيما أكد الدكتور علاء عز  الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية ، عن انشاء عدد كبير من المعارض بالمحافظات الحدودية وبالقري والنجوع لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والادوات المدرسية.