السبت 04 مايو

عقارات

سلطانز للتنمية العقارية : نستهدف التوسع إقليميا وعالميًا بعد وصول محفظتنا إلى 10 مليارات جنيه


سلطانز للتنمية العقارية

أكدت شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية، على أنها تستهدف التوسع الإقليمي والعالمي وذلك عقب ترسيخ تواجدها في السوق المحلي، لافتا إلى أن الشركة تعمل كمطور عمراني من خلال رؤية فريدة تعمل على إقامة و إدارة تحالفات قوية مع شركاء متميزين سواء محليين او اجانب تجمع كافة أطراف معادلة التنمية العمرانية المعنيين سواء من الممولين او المستثمرين وأصحاب الأراضي ومقدمي الخدمات إضافة إلى المشغلين لتوفير منتج عقاري عمراني استثنائي يلبي احتياجات كافة العملاء.

وقالت الشركة، إن محفظة استثماراتها في السوق العقاري وصلت لـ 10 مليارات جنيه.

وفي السياق ذاته، قال المهندس محمد سلطان، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تأسست منذ 4 سنوات وبدأت عملها في مشروع crown central باستثمارات 5 مليارات جنيه، وهو مشروع تجاري إداري ترفيهي يقع في مدينة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن المشروع يقع على مساحة 77 الف متر مربع بمدينة ٦ اكتوبر، ويتم تنفيذه بالتعاون مع شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام والمالك لأرض المشروع.

وتابع:”بالفعل نجحنا في اتمام عدة تحالفات حيث ساهمت سلطانز للاستثمار في تأسيس شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، كما ساهمت أيضا في تأسيس شركة رايدرز للانشاءات كذراع للتنفيذ، وشركة سلطان ستوديوز كذراع للتصميم الداخلي و اللاندسكيب. كأحد اهم خطواتنا لإدارة الشراكات الاستراتيجية ليضمن نجاحنا معا لتحقيق أكبر للعوائد الاستثمار”.

وأضاف حرص الشركة على دراسة كل الفرص لاقامة مشروعات تنمية عمرانية في ربوع مصر لثقة الشركة في قدرة الاقتصاد المصري علي التعافي ومواجهة الازمات و أن شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية تعمل تمشيا مع دعوة الدولة المصرية للقطاع الخاص للقيام بدوره في دفع عجلة التنمية في البلاد ومشاركة الدولة في تحقيق هدفها للخروج من الوادي الضيق والذي استثمرت من أجله مليارات الجنيهات في السنوات الماضية لإنشاء طرق و مرافق ومدن مليونيه جديدة لتمهد الطريق أمام القطاع الخاص للقيام بدوره وتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات الداخلية والخارجية .

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع جديد بنشاط تعليمي بالشراكة مع جهة مالكة للأرض بحيث تتولى شركته التطوير، على أن يتم الاعلان عن تفاصيله قريبا.