الخميس 02 مايو

عقارات

"ابني" توقع بروتوكول تعاون مع "جلوباك للاستثمارات" لإنشاء مدينة ترفيهية بالصعيد


شركة ابني للتطوير العقاري

كشفت شركة ابني للتطوير العقاري، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة “جلوباك للاستثمارات” لإنشاء مدينة ترفيهية بمشروعيها بمحافظة سوهاج الجديدة “جريني افينو” و”ازاليا هاب” .

وأفاد بيان صادرة عن الشركة، أن التوقيع تم في حضور كلاً من المهندس محمد إسلام، المدير التنفيذي بشركة ابني للتطوير العقاري، وجلال زايد الرئيس التنفيذي بشركة جلوباك للاستثمارات.

وفي السياق ذاته، قال المهندس محمد إسلام، المدير التنفيذي بشركة ابني، إن الشركة لديها خطة طموح للتوسع فى إنشاء مشروعات سكنية وترفيهية بالصعيد لخدمة أهالي الصعيد وكانت مدينة سوهاج الجديدة هي النواة الأولى لسلسله من المشروعات ستقوم بها فى مختلف محافظات الصعيد كقنا وأسيوط وغيرها بفكر واستراتيجية مدن الجيل الرابع، عبر إنشاء كمبوند سكنى متكامل الخدمات يخدم أهالي الصعيد مع التركيز على الشق التجاري والترفيهي.

وأشار إلى أنه مع نشأة المدن مدن الجيل الرابع واقبال الشركات العقارية على الاستثمار فيها وكذلك العملاء توجهت الشركة نحو الاستثمار بالصعيد وما تنتهج الدولة من سياسة نحو الارتقاء بمحافظات الصعيد وبصفة خاصة خلال الآونة الأخيرة.

وكشف المدير التنفيذي للشركة، عن أن حجم استثمارات "ابني"  بلغ 10 مليارات جنيه بمشروعيها بسوهاج الجديدة، موضحا أن المدينة الترفيهية التي تم توقيع بروتوكول التعاون بشأنها تبلغ استثماراتها مليار جنيه، وتقام على مساحة 5 افدنة بمشروع “أزاليا” المقام على مساحة 36 فدان بسوهاج الجديدة.

ويشمل مجموعة من الفيلات بمساحات تتراوح بين 300 متر وحتى الف متر ويتم طرحه على أربعة مراحل وتم بيع المرحلة الأولى بالكامل بإجمالي 50 فيلا، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 10% من الإنشاءات.

وتأسست "ابني" منذ 10 سنوات ونفذت عدة مشروعات بمدينة نصر ومصر الجديدة ودائمًا تقدم منتجات عقارية بشكل مختلف عما يقدم بالسوق العقارية.