الأحد 05 مايو

عقارات

إيجل هيلز تبرم تعاقد مع حسن علام لتنفيذ أعمال بالساحل الشمالي


إيجل هيلز

كشفت شركة إيجل هيلز العقارية، عن توقيع عقد تنفيذ وإنشاء مع شركة حسن علام للإنشاءات، لتنفيذ أعمال التشييد والبناء الخاصة بالمنطقة رقم 1 و2 ( (Views – Islandsبالمرحلة الأولى من مشروع Soul Luxury Beach Resort بالساحل الشمالي، وذلك في خلال مدة 960 يوم، وبإجمالي قيمة 1.9 مليار جنيه.

ويقام Soul Luxury Beach Resort على مساحة 580 فدان في الساحل الشمالي، ويحتوى على شاطئ ممتد بطول يزيد عن 1.5 كيلو متر، ويضم مجموعة من الوحدات المميزة.

وفي السياق ذاته، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، إن المشروع يمثل نقلة جديدة كونه مشروعاً استثنائياً سيكون وجهة راقية وحيوية بالساحل الشمالي المصري، لافتا إلى أن الساحل الشمالي في مصر يمثل منطقة مميزة تستحق مشروعاً فريدا.

وأوضح العبار، أن الاستثمار في هذا المشروع جاء انعكاساً لإيمان الشركة بأهمية الاستثمار في تطوير منطقة الساحل الشمالي المصري، وكذلك رؤيتها في النهوض بقطاع الفنادق والضيافة من خلال تطوير مشروعات تتسم بأعلى وأرقى مستويات التصميم والتنفيذ بما يضمن تعزيز وضع مصر كوجهة للسياحة الترفيهية في الشرق الأوسط. 

وأكد على أن الشركة تعمل جاهدة لمساندة المجهودات الجبارة التي تبذلها الحكومة المصرية في هذا الملف.

شهدت مراسم التوقيع حضور كل من السيد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، والمهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة.

ومن جانبه، قال حسن علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة: “فخورون بشراكتنا مع السيد محمد العبار، والتي ساهمت في تنفيذ مشروعات رائدة، وسلّطت الضوء على الإمكانات الهائلة التي تحملها مثل هذه الشراكات بين قادة الصناعة خاصةً حين تتوحد الرؤية حول هدفٍ مشترك. لقد عززت رحلتنا المشتركة التزامنا بالابتكار والتميز والرؤية الجماعية التي تواصل تشكيل مستقبل البناء والتطوير”.