الثلاثاء 14 مايو

أخبار عامة

انطلاق فعاليات المؤتمر العربي للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بمدينة الأقصر أكتوبر المقبل


المؤتمر العربي للتقاعد والتأمينات الاجتماعية

ينطلق في الثامن عشر من شهر أكتوبر المقبل فعاليات المؤتمر العربي للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في دورته السابعة بمدينة الأقصر وبمشاركة 400 فرد من ممثلي قطاعات التأمينات تحت رعاية الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في جمهورية مصر العربية.

ويستضيف فندق شتيجنبرجر نايل بالاس فعاليات المؤتمر الذي يستمر ليومين ويناقش ملفات الحماية الاجتماعية والاستثمار ومنتجات التقاعد والتأمينات التجارية لموظفي المجتمع المدني ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر الذي تنظمه "فينتك روبوز" البحرينية عدد من قيادات وزارات المالية والتضامن الاجتماعي واتحاد التأمين وهيئة الرقابة المالية بمصر.

وأوضح إبراهيم خليل إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة فينتك روبوز المنظمة للمؤتمر إن الفعالية التي تستضيفها مدينة الأقصر تعد الأكبر في منطق الشرق الأوسط مشيرا إلى أن المؤتمر يتيح فرصة مناسبة لمناقشة كافة التحديات التي تواجه أنظم التقاعد والحماية الاجتماعية وأنماط العمل الجديدة.

وأشار إلى أن المؤتمر يستضيف عدد من الخبراء بالمؤسسات المالية والاقتصادية الدولية وممثلين عن هيئات التقاعد وصناديق المعاشات ومديري الأصول والخبراء الاكتواريين وشركات التأمين.