الأحد 28 ابريل

سياحة وطيران

"بلتون للتأجير التمويلي" توقع اتفاقية تمويل مع "بيك الباتروس" بقيمة 750 مليون جنيه


بلتون للتأجير التمويلي

كشفت شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، عن توقيع اتفاقية تمويل من خلال عقد بيع وإعادة تأجير مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية.

وأوضحت الشركة، أنه من خلال تلك الاتفاقیة، سيتم بيع وإعادة تأجير المنتجع المعروف باسم “لاجونا فيستا بيتش ريزورت” الواقع بمحافظة شرم الشيخ بإجمالي قيمة 750 مليون جنيه.

وأكدت الشركة، أن هذه الاتفاقية ستمكنها من تلبية الاحتياجات التمويلية لمجموعة فنادق ومنتجعات بيك الباتروس، وفقا لبيان صادر عن المجموعة.

وتدير بيك الباتروس نحو 25 فندقا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، في الغردقة ومرسى علم وسهل حشيش وشرم الشيخ، بالإضافة إلى 3 فنادق في المغرب.

وفي هذا السياق قال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي، إن هذه الشراكة تعكس التزامنا بتوفير وتقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية المصممة لدعم أھداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفة.

ومن جانبه قال كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، إن التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي في هذه الاتفاقية سوف يعزز تدبير احتياجاتنا التمويلية وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعة بشكل أكبر.