الجمعة 03 مايو

عقارات

إيجل هيلز العقارية تبرم تعاقد مع أروراسكوم للإنشاءات بقيمة 1.92 مليار جنيه


إيجل هيلز

كشفت شركة إيجل هيلز العقارية، عن إبرام عقد تنفيذ وإنشاء مع شركة أوراسكوم للإنشاءات بقيمة 1.92 مليار جنيه، للمشاركة في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع Soul Luxury Beach Resort بالساحل الشمالي.

وأفاد بيان صادر عن اوراسكوم كونستراكشون بي ال سي، مرسل للبورصة المصرية، أنه ستقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بموجب التعاقد بتنفيذ أعمال البناء والتشييد بالمنطقتين الثالثة والرابعة (Flow – Breeze) بالمرحلة الأولى من المشروع، على أن يتم التنفيذ خلال 1020 يوما من تاريخ بدء هذا المشرع.

وأشار البيان أن التعاقد تم في حضور كلا من محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، وأسامة بشاي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات.

الجدير بالذكر أن أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي حققت أرباحاً بلغت 40.1 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بلغت 15.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 804.9 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 979.7 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وتحولت الشركة في نتائجها المستقلة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى الأرباح لتحقق 8.1 مليون دولار، مقابل خسائر بقيمة 21.2 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.