الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"ريلمي" تحتفل بإطلاق أحدث هواتفها الذكية بمصر تزامنا مع مرور خمس سنوات على تأسيسها


ريلمي

احتفلت شركة ريلمي مصر بإطلاق أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية في مصر والذي يحمل اسم realme 11 Pro والذي يتزامن إطلاقه مع احتفال الشركة بمرور خمس سنوات على تأسيسها.

وأوضحت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ريلمي إ الهاتف الجديد يأتي بمواصفات قوية تتمثل في كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل وشاشة أوليد بحجم 6.7 بوصة بمعدل تحديث يصل لنحو 120 هرتز في الثانية الواحدة.

وأشارت على أن الهاتف يأتي ببطارية يصل حجمها لنحو خمسة الاف مللي أمبير في الساعة وتدعم خاصية الشحن السريع بينما تم تزويد الكاميرا بتقنيات احترافية تسمح بالتصوير الرياضي في وضع الحركة بدقة متناهية فضلا عن عشرات المزايا الأخرى المنافسة.

وأكدت غادة يحيي إن السوق المصري يحظى بأهمية خاصة لدى الشركة الصينية ويعد من أهم الأسواق على مستوى العالم ولا يزال يمتلك فرص كبيرة للنمو المستقبلي حيث احتلت الشركة واحدة من المراكز الأربعة الأولى في المبيعات بمصر عام 2020 قبل أن تتقدم في الترتيب بعد عامين فقط فيما تحتل العلامة المركز الثاني بالجزائر وتشغل مركزا بين الأربعة الأوائل بالسوق المغربي والعراقي والسعودي.