الخميس 02 مايو

عقارات

أبو طالب العقارية : إنشاء جرين بلازا حدائق أكتوبر على مساحة 22 ألف متر


أبو طالب العقارية

أكدت شركة أبو طالب العقارية، على سعيها لتكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وذلك من خلال تنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات العقارية، والالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم وفقا للجودة المطلوبة، وكذلك الاهتمام بخدمات ما بعد البيع وضمان رضا عملائها، وزيادة قاعدة العملاء.

وكشفت الشركة عن إطلاق مشروع “جرين بلازا” في مدينة حدائق أكتوبر على مساحة 22 ألف متر مربع، وذلك ضمن خطتها لتنفيذ مشروعات بالمدينة. 

وفي السياق ذاته، قال رئيس مجلس الإدارة، محمد أبو طالب، إن شركته اختارت مدينة حدائق أكتوبر لتنفيذ عدد من المشروعات المتميزة، باعتبارها مدينة ذات مستقبل استثماري مزدهر، وتعد نواة لجذب العديد من العملاء الراغبين في الاستثمار والسكن في غرب القاهرة، كما أن موقع المدينة وخطة الدولة لتنمية حدائق أكتوبر يشجع الكثير من المستثمرين للتوجه للمدينة.

وأوضح أبوطالب، أن مشروع “جرين بلازا” عبارة عن مول تجاري يقع في مكان حيوي، ويتميز بتصميم فريد، ويتواجد في منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة، فهو مول تجاري ترفيهي يخدم آلاف العملاء، مشيرا إلى أنه تم بدء أعمال الخرسانات بالمشروع، وتستهدف الشركة التنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة للحفاظ على مصداقيتها وثقة عملائها.

وتابع أن حدائق أكتوبر تقع بالقرب من المنطقة السياحية بالجيزة، وقررت الشركة التركيز على الاستثمار في المولات التجارية في المدينة لتوفير خدمات وأنشطة تجارية وترفيهية متنوعة للكثافة السكانية بالمشروعات المحيطة.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “أبو طالب مول” في قلب حدائق أكتوبر على بعد دقيقتين من الطريق الأوسطي وعلى بعد خمس دقائق من طريق الفيوم وطريق الواحات وبجوار القطار السريع، حيث يقع المول علي بعد دقائق من الدائري الإقليمي وبجوار الممشى السياحي الخاص بمدينة حدائق أكتوبر، على مساحة حوالي 5000 متر مربع .