الثلاثاء 07 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

عبر الهاتف .. "دي دي للنقل" تطلق خدماتها في المنصورة وطنطا


دى دى

كشفت شركة دي دي مصر، عن إطلاق خدماتها في مدينتى طنطا والمنصورة، في الوقت الذي تسعى فيه الشركة الصينية لتوسيع رقعة انتشارها في السوق المصرية.

وأوضحت الشركة العاملة في تقديم خدمات النقل الذكي عبر المحمول، أن اختيار مدينتي المنصورة وطنطا ؛ نظرًا لأنهما مدينتين مهمتين في مصر، دعم الأنشطة الاقتصادية المتنوعة وهو ما يمكن شركة دي دي من تقديم خدماتها بشكل قوي يوفر خيارات تنقل مختلفة وبأسعار مناسبة، كما يمكن أن يخلق وجود دي دي في المنصورة وطنطا فرصا اقتصادية لسكان المدينتين من خلال توفير مصدر دخل إضافي للسائقين، وهو ما يؤدي بدوره لتوفير فرص كسب جديدة تعزز الاقتصاد المحلي في هذه المدن”.

وفي السياق ذاته، قال يوان هاو صن، المدير العام لشركة دي دي مصر، إن المدينتين تمثلان أيضا مراكز نقل إقليمية، تربط مختلف المدن والقرى المجاورة، مشيرا إلى أن تواجد خدمات شركة “دي دي” يساهم في تواجد شبكة تنقل قوية، تقدم لسكان المدينتين والمسافرين وسائل انتقال متميزة بين مختلف المناطق في المدينتين.

وأوضح  هاو صن: “تعد كل من المنصورة وطنطا مركزا لعدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية البارزة، ما يعكس وجود طلب ثابت من الطلاب على خدمات التنقل والرحلات القصيرة داخل المدينتين، وهو ما تستهدف “دي دي” توفيره عبر خدمات التنقل المختلفة التي تتيحها”.

وأشار صن ، إلى أن الكثافة السكانية في مدينتي المنصورة وطنطا تتطلب زيادة احتياجات التنقل، لذا يمكن أن تساهم خدمات “دي دي” في تحسين وسائل التنقل الحضري من خلال توفير خيارات نقل موثوقة ومريحة، فضلا عن المساهمة في نظام بيئي أكثر كفاءة للنقل.