الأحد 12 مايو

عقارات

البطل للتطوير : انجاز نسب متقدمة من الأعمال فى مشروعى الشركة بالعاصمة الادارية والتجمع الخامس


شركة البطل للتطوير العقاري

أكد شركة البطل للتطوير العقارى نجاحها فى انجاز نسبة متقدمة من الاعمال التنفيذية فى مختلف مشروعاتها خاصة روك كابيتال 1 ” بالعاصمة الإدارية الجديدة و ” روك جولد مول ” بالتجمع الخامس،

وأوضح عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، أن ” روك كابيتال 1 ” سيكون أكبر مبنى إداري في الحى الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا لقد انتهينا منذ فترة من  أعمال الخرسانات ” وشركتنا مرشحة بأن تصبح من أوائل شركات القطاع الخاص التي تقوم بتسليم مباني إدارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وذلك وفقًا لمعدلات التنفيذ الحالية.

وتابع أن مول “Rock Gold” بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المباني 40 الف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات  كما يضم ساحات جلوس ولاند سكيب، وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة.

وأضاف: مع استكمال الانشاءات فقد تم التعاقد مع Thyssenkrupp”، لتوريد المصاعد والسلالم المتحركة لمشروعين نظرا لامتلاكها ميزة تنافسية قوية

. وتابع: نهتم فى مشروعاتنا بالحلول  الرقمية المتطورة، والسعي لتحقيق أعلى مستويات الجودة والاستدامة، والتي من خلالها تتيح الحفاظ على مساحات المباني دون إهدار، وتقليل وقت الانتظار، كذلك تحرص على توفير تقنيات متطورة في الأمان والصيانة الدورية والحديثة.