الجمعة 03 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

تحت مسمى "طوبة".. مدينة مصر تطلق منصة جديدة للعملاء


مدينة مصر

كشفت شركة مدينة مصر، عن إطلاق منصة إليكترونية جديدة ، تحت مسمى "طوبة"، أعدتها ذراعًا جديدًا Madinet Masr Innovation Labs لتقديم حلول وابتكارات للسوق العقارية.

وخلال بيان مرسل للبورصة المصرية، أوضحت الشركة أن منصة "طوبة" تسمح للعميل شراء وحدة سكنية بطريقة الدفع التي تناسبه وذلك بتقسيم العقار لوحدة قياس مبسطة تسمى “طوبة”، بهدف توفير نظام سداد بتسهيلات مختلفة بدون شيكات بنكية.

وكشف بيان الشركة، أن مفهوم “طوبة” هو الأول من نوعه في المنطقة حيث يمكن للعميل شراء عقار بنظام طوبة دون التقيد بموعد محدد شهري أو ربع سنوي لسداد باقي قيمة العقار.

وتتنوع المنتجات التي تقدمها Madinet Masr Innovation Labs ما بين منصات رقمية وتسويقية، بهدف تغيير مفهوم طريقة شراء العقار وامتلاكه وبيعه، بالإضافة إلى تقديم حلول متطورة وطرح منتجات عقارية مبتكرة تواكب تطلعات عملائها وتناسب احتياجاتهم، وتتماشى مع التوجه العالمي نحو خلق مجتمعات مستدامة.

يذكر أن مدينة مصر (مدينة نصر للإسكان والتعمير سابقاً)، حققت صافي ربح (نصيب الشركة الأم) بلغ 304.36 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل صافي ربح بلغ 120.33 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ثلاثة الأشهر إلى 1.04 مليار جنيه، مقارنة بنحو 841.63 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من 2022، وحققت الشركة في نتائجها المستقلة، خلال الربع الأول من 2023، أرباحا بقيمة 304.38 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 120.24 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.