السبت 18 مايو

عقارات

مذكرة بـ "مليار جنيه" لتنفيذ أعمال البنية التحتية بمشروع تاج سيتي


مشروع تاج سيتي

تم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مدينة مصر وشركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم) لتنفيذ أعمال البنية التحتية لعدة مشروعات داخل مشروع تاج سيتي وتشمل تشمل تاج فيل والطريق الشمالي لمنطقة بارك ريزيدنس ومشروع شاليا وليك بارك وتاج جاردنز، حيث تبلغ استثمارات المشروعات مليار جنيه ومن المتوقع أن تتم تسليمها خلال 15 شهرًا.

وفقًا للمذكرة، ستقوم شركة ميدكوم بتنفيذ أعمال البنية التحتية للمشروعات، وتشمل شبكات المياه والصرف الصحي والري والحريق، وشبكات الكهرباء والاتصالات، وأعمال الطرق والإنارة.

ويهدف التعاون بين الشركتين إلى تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات وتوفير خدمات متطورة لقاطني تاج سيتي، مع تحقيق معايير الاستدامة في جميع المشروعات. وتعتبر شركة مدينة مصر شركة عقارية رائدة في السوق المصري، في حين تمتلك شركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم) خبرة طويلة في قطاع الهندسة والمقاولات.

واكد  المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، أن شركته تسعى لعقد شراكات مع كبري الشركات العاملة في قطاع الهندسة والمقاولات التي من شأنها تسريع وتيرة تنفيذ مشروعاتنا وتلبية كافة احتياجات عملائها، حيث إن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة ميدكوم هدفه ربط مشاريع تاج سيتي ببعضها لتسهيل حركة المرور، وتقديم خدمات متطورة لقاطني تاج سيتي تراعي الشركة تحقيق معايير الاستدامة في كافة مشروعاتها.

وقال المهندس عمرو عبد المقصود، عضو مجلس الإدارة لشركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم)، أهمية التعاون مع شركة مدينة مصر كمطور عقاري رائد في سوق العقارات المصري والمشاركة في تنفيذ رؤية وخطة الشركة التوسعية والطموحة استنادا على خبرتها الطويلة خاصة في ظل حالة النمو التي يشهدها السوق العقاري المصري