الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

شركة ‏«J.I.T للتجارة والتوزيع» تفاوض «أوبو» للحصول على توزيع هواتفها محلياً


أوبو

الفترة الحالية تشهد وضع اللمسات النهائية المتعلقة بآليات التوزيع وسياسات التسويق المقرر تنفيذها، علمت «المال» أن شركة «J.I.T للتجارة والتوزيع» تفاوض «أوبو مصر» للحصول على حقوق توزيع هواتفها فى السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن شركة «J.I.T للتجارة والتوزيع» تعتبر أحد الكيانات العاملة فى سوق المحمول التى تعمل على بيع وتسويق عدد من ماركات الهواتف المختلفة ومن أبرزها «هواوي».

وقالت مصادر فى سوق المحمول إن الفترة الحالية تشهد وضع اللمسات النهائية المتعلقة بآليات التوزيع وسياسات التسويق المقرر تنفيذها، بالإضافة إلى تقديم برنامج لتحفيز عمليات البيع والشراء.

وأضافت أن تلك الخطوة تأتى بالتزامن مع خطط ومستهدفات «أوبو» التى تسعى لزيادة شبكة موزعيها المعتمدين فى مختلف المناطق الجغرافية بغرض تعزيز زيادة حجم أعمالها وتعزيز مكانتها فى سوق المحمول.

وحاولت «المال» التواصل مع أحد المسئولين فى شركة «J.I.T للتجارة والتوزيع» للتعليق على مستجدات المفاوضات مع «أوبو» للحصول على حقوق توزيع هواتفها إلا أن المصادر أبدت رغبتها بعدم التعليق حاليًا.

وكانت شركة أوبو أعلنت فى سبتمبر الماضى عن خططها التوسعية فى مصر التى تتمثل فى تدشين مصنع جديد فى إحدى المدن الصناعية فى بحجم طاقة إنتاجية 4.5 مليون وحدة سنويًا، وهو ما سيوفر حوالى 900 فرصة عمل خلال 3 – 5 سنوات.