الأحد 19 مايو

زراعة وصناعة

تصديري الكيماويات يشارك في فعاليات معرض أجرو ايجيبت الأول للصناعات الزراعية


معرض أجرو ايجيبت

يشارك المجلس التصديري للصناعات الكيماوية في فعاليات الدورة الأولي لمعرض أجرو ايجيبت المتخصص في التصنيع الزراعي والمقام في المركز الدولي للمؤتمرات وتستمر فعالياته حتي غدا 11 يوليو الجاري.

وقال خالد أبو المكارم رئيس المجلس، أن المجلس يسهم في تحمل جزء من تكاليف مشاركة الشركات الصغيرة و متناهية الصغر الأعضاء بالمجلس في الاشتراك بالمعارض الدولية المتخصصة، موضحا أن المشاركة في هذا المعرض يوفر لشركات القطاع منصة لعرض منتجاتهم والتواصل مع المشترين المحتملين. 

ولفت أبو المكارم الي نجاح المجلس بالتعاون مع مكاتب التمثيل التجاري في الخارج في استقدام بعثات للمشترين على هامش المعرض وتحضير لقاءات ثنائية من مختلف دول العالم بينهم وبين نظرائهم المصريين

يذكر انه تم افتتاح المعرض الأول للصناعات الزراعية " أجرو ايجيبت" أمس بمشاركة الوزير مفوض تجاري ناصر حامد مدير ادارة الاتحاد الأوروبي بجهاز التمثيل التجاري، وأحمد العطار رئيس الحجر الزراعي، وخالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وعبد الحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية وقيادات أكثر من 40 شركة مصرية مشاركة في  قطاعات الأسمدة – مبيدات – مستلزمات زراعية – انظمة الري.. وغيرها، بالإضافة إلي 20 مستثمر ومستورد من دول أجنبية من بينها غانا – العراق- كينيا- اسبانيا – السعودية- المغرب وممثلين من سفارات الهند وإنجلترا.