الجمعة 17 مايو

زراعة وصناعة

"الزراعة" تتلقى 512 استفسار و218 شكوى


وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي

كشفت وزارة الزراعة عن اجمالي عدد الاستفسارات التي وردت الى غرفة العمليات المركزية بالوزارة من خلال الخط الساخن أو خدمة الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي، ومع ختام أعمالها، بلغت 512 استفسار و 218 شكوى وبلاغ من المواطنين، تم التفاعل مع جميعها، بالتنسيق مع الادارات والجهات المختصة، ومديريات الزراعة والطب البيطري والإصلاح الزراعي بالمحافظات.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن غرفة العمليات والطوارئ أعمالها، تلقت 90 استفسارا و 38 شكوى، في موضوعات متعددة، منها المكافحة، الدورات التدريبية، الطب البيطري، مشروعات الانتاج الحيواني، ومنافذ بيع منتجات الوزارة.

وفي السياق ذاته، وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الشكر الى كافة الجهات الإنتاجية والخدمية والبحثية التابعة للوزارة، وغرفة العمليات المركزية، والغرف الفرعية في الادارات والمحافظات، والتي واصلت العمل خلال فترة عيد الاضحى المبارك، وثورة 30 يونيو، وحرصهم على استمرار العمل، وعدم تأثر الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف بيان الزراعة، أنه تم متابعة كافة شكاوى وبلاغات المواطنين والمزارعين والمربين، بكل دقة وأمانة، والرد على كافة استفساراتهم والإجابة على تساؤلاتهم، من خلال اعضاء الغرفة، وممثلو الهيئات والتابعة للوزارة، والذين يتواصلون بدورهم مع الادارات المختلفة، والمديريات بالمحافظات، وذلك عبر شبكة التواصل الواسعة والتي تشمل الخط الساخن للوزارة، وخدمة واتس اب، فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة.

وتطرق البيان إلى ما يتعلق بالحدائق والمتنزهات التابعة للوزارة، مؤكدًا على أن حدائق الحيوان بالجيزة والمحافظات، وحديقتي الاورمان والاسماك، شهدوا اقبالا كثيفا من المواطنين والزائرين خلال الاجازة، حيث بلغ اجمالي عدد زوار الحدائق حوالي ٤٥٠ ألف زائر، من مختلف المحافظات.


وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، قد اعلنت استقبال شكاوى واستفسارات المواطنين، خلال فترة الاجازة، على ارقام الخط الساخن : ١٥٥٠٠ ، و ١٩٥٦١، من الساعه ١٠ صباحا وحتى ٤ مساءا، فضلا عن استقبال الشكاوى والاستفسارات من خلال رقم واتس اب ٠١١١١٨٦٦٧١٠.