الأثنين 29 ابريل

سيارات

الوكيل الجديد لـ"جيتور" بصدد استلام الدفعة الأولى من السيارات .. ويبحث عن شبكة "موزعين"


سيارات جيتور

تتولى المجموعة العربية للتجارة والتوزيع "القصراوى جروب" مهام وكالة العلامة الصينية "جيتور" التابعة لـ "شيرى انترناشونال"، إضافة إلى ذلك تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة.

وأفادت مصادر ذات صلة بـ"القصراوي جروب" ، أن الأخيرة تبحث حاليًا ضم موزعين معتمدين لديها بغرض المشاركة فى عمليات تسويق وبيع طرازات «جيتور» فى السوق المحلية، موضحا أن الشركة تخطط لإطلاق العلامة الصينية رسميًا خلال الربع الثالث من العام الحالى.

وكانت العلامة الصينية "جيتور" تحت مظلة الوكيل "نور الدين الشريف" ، ثم انتقلت إلى المجموعة العربية للتجارة والتوزيع "القصراوى جروب"، بعد اختلاف الجانب الصيني مع الوكيل السابق لأسباب تتعلق بتباطؤ تنفيذ الخطط والمشروعات المتفق عليها والتى من بينها التصنيع المحلى.

وكشفت المصادر أن وكيل "جيتور" الجديد بدأ فى إجراءات تأسيس إدارة مستقلة لتتولى مهام تنفيذ الخطط التسويقية للعلامة الصينية مع استيراد وتقديم أول دفعة من طرازات العلامة الصينية المقرر طرحها محليًا خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن "القصراوي جروب" بصدد استلام أولى الشحنات التى تم التعاقد عليها من طرازاتها المقرر طرحها محليًا، مضيفا أن الشركة تستهدف وضع "جيتور" ضمن أكثر العلامات التجارية مبيعًا فى قطاع سيارات الركوب.

وتتحمم عوامل عدة في فرص تقديم "جيتور" تحت مظلة "القصراوى جروب" على رأسها العامل السعرى للطرازات التى يتم طرحها محليًا، علاوة على مدى مستوى خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار للعملاء.

وجدير بالذكر أن المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى للمركبات، كشفت أن العلامة الصينية "جيتور" احتلت المرتبة العشرين بقائمة الماركات التجارية الأكثر ترخيصًا لسيارات الركوب الملاكى خلال العام الماضى، بعدما تمكنت من تسجيل نحو 1705 مركبات فى مختلف وحدات المرور.