الجمعة 03 مايو

عقارات

"أوج ديفيلوبمينتس": نجحنا في مواجهة التحديات الاقتصادية .. وشراكة مع "إليجانس" في مشروع "أوربان" ببدر


مشروع أوربان

أكدت شركة "أوج ديفيلوبمينتس" للتطوير العقاري أنها نجحت في مواجهة التحديات الاقتصادية التي تعرضت لها السوق العقارية في مصر، بداية من أزمة جائحة كورونا، ومرورا بأزمة سلاسل الإمداد، وحتى الحرب الروسية الأوكرانية.

جاء ذلك بمناسبة إعلان الشركة عن شراكة مع شركة "إليجانس العقارية" لطرح مشروع "أوربان مول" التجاري في مدينة بدر.

وقالت الشركة إن المشروع يقع في مكان حيوي وبإطلالة مميزة على الحديقة المركزية بمدينة بدر، بالقرب من مسار القطار الكهربائي، وسيضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترا، وبأنظمة سداد تنافسية.

وأوضحت الشركة أن مشروعاتها تتبنى بشكل عام مفهوم "المثلث الذهبي"، وهي العناصر التي يجب توافرها في أي مشروع، وتتضمن تقديم منتج عقاري مميز، وبسعر تنافسي، ووجهة استثمارية تضمن تحقيق أعلى عائد استثماري للعميل.

وأضافت أنها تعاقدت مع المكتب الكندي الاستشاري ليكون استشاريا عاما للمشروع، ومع مكتب "محرم – باخوم" ليكون مصمما إنشائيا للمشروع، ومع مكتب "أركريت" ليكون مصمما معماريا للمشروع، بينما ستتولى "شركة براين تو فاكت" مهمة جذب العلامات التجارية للمشروع.

جدير بالذكر أن الشركة لديها حاليا محفظة مشروعات متميزة، حيث تنفذ حاليا أيضا مشروع "أوندكسا" في الساحل الشمالي، وقد بدأت بالفعل في تسليم وحداته مع بداية العام الجاري، كما تنفذ 500 وحدة سكنية في منطقة غرب القاهرة.