السبت 18 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"دي دي" تقدم خدماتها في الساحل الشمالي والعلمين


دى دى

أطلقت شركة "دي دي" المتخصصة في تقديم خدمات النقل الذكي باقة خدماتها في منطقتي العلمين والساحل الشمالي بالتزامن مع دخول موسم الصيف، لتلبية احتياجات السكان والسائحين عبر تقديم وسائل انتقال مريحة وموثوق فيها.

وذكرت الشركة أن الخدمات الجديدة تعزز إمكانية الوصول إلى هذه المناطق، وتوفر للزائرين والمقيمين وسيلة نقل موثوقة للوصول إلى مختلف الجهات داخل هذه المناطق، كما تفيد أيضا السائحين الذين يبحثون عن وسيلة نقل مريحة ومميزة تمنحهم تجربة سلسة وسهلة.

وأضافت أنها تساعد أيضا على توفير فرص اقتصادية متعددة من خلال توفير مصدر دخل، حيث يمكن للأفراد المؤهلين التسجيل في تطبيق "دي دي" كسائقين والحصول على دخل مناسب، خاصة خلال مواسم الذروة للسياحة.

وتأتي هذه الخدمات بالتزامن مع قيام الشركة بإطلاق حملة جديدة في شهر يوليو المقبل في مناطق كثيرة بالقاهرة منها السادس من أكتوبر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، حيث يتم بموجبها توفير رحلة مجانية للعميل إذا انتظر أكثر من دقيقتين حتى يتم قبول رحلته بواسطة السائق.

وترى الشركة أن مناطق مرسى مطروح والساحل الشمالي شهدت نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، وأصبحت وجهات ساحلية مهمة على الخريطة المصرية، حيث وضعت الحكومة المصرية خطة تنمية المجتمعات الحضرية على رأس أولوياتها، من خلال التركيز على بناء وإنشاء المدن الجديدة الذكية لتساهم في مواجهة الزيادة السكانية.