السبت 11 مايو

عقارات

إن سي بي : نستهدف استثمارات بقيمة 20 مليار جنيه نهاية العام .. و"العقارات" الملاذ الآمن حاليًا


فالانسيا

أكدت شركة إن سى بي ، على أن لديها خطة طموحة خلال الفترة المقبلة وتستهدف حجم استثمارات يصل الى 20 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، كما تستعد لطرح سلسلة من المشروعات فى مختلف انحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن حجم استثمارات الشركة خلال السنة الأولى من عملها بالسوق بلغ 6 مليارات جنيه.

وكشفت الشركة عن إطلاق ثالث مشروعاتها “فالانسيا” بمنطقة الاندلس بمدينة القاهرة الجديدة، باستثمارات 3.7 مليار جنيه.

وأبدت إن سي بي ، على لسان جرجس لاوندي، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يقام على مساحة 12.5 فدان بمنطقة الاندلس بالقاهرة الجديدة وهو مشروع سكنى ويتكون من 15 عمارة وستريب مول وكلوب هاوس ومناطق خدمات وتمثل المبانى 22.5% والباقى مساحات خضراء.

وفي السياق ذاته، قال المهندس وليد لاوندي، عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع الهندسي، إت الشركة تستهدف تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال 3 سنوات،  مشيرا إلى أن المشروع يتم تنفيذه على اربعة مراحل، كما أنه يعتمد في تصميمه على المزج بين الحضارة القديمة ورقى الحاضر الذى يمزجه بالطابع العصرى الحديث بالاضافة إلى التركيز على سهولة استخدام العميل للمشروع وخدماته بسهولة.

وأوضح عاطف مناي، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع الاستثمار، أن الشركة تستهدف التوسع باستثمارتها خلال الفترة المقبلة في مشروعات بمختلف المناطق وتقوم بطرح مشروعاتها بعد دراسات مستفيضة للسوق العقارى ومعرفة احتياجات العملاء سواء داخل مصر او خارجها نظرا لاستهدافها العميل الاجنبى ايضا، وذلك فى اطار تبنى الدولة لمنظومة تصدير العقار.

وتابع أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة تقسيط مرنة ومتميزة وتناسب جميع العملاء، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة فى السوق العقارى خاصة وأن العقار أصبح الملاذ الامن للادخار فى ظل عدم استقرار أسعار الذهب وارتفاع معدلات التضخم.

وأشار إلى أن الشركة تستعد لطرح مشروعات جديدة ومتنوعة خلال الفترة القادمة حيث استطاعت الشركة تكوين رؤية واضحة عن طبيعة السوق العقارى المصرى واحتياجاته وكيفية استيعاب الزيادات السعرية وتحقيق التوازن بين الاسعار والقوة الشرائية للعميل