الأربعاء 15 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين "فودافون" و"المنصور العقارية" لتقديم خدمات رقمية متكاملة في المشروعات السكنية


فودافون والمنصور العقارية

وقعت شركة "فودافون مصر" اتفاقية شراكة مع شركة "المنصور للتطوير العقاري"، لتقديم أحدث الخدمات الرقمية المتكاملة Triple Play في المشروعات السكنية التابعة للمنصور.

وبموجب الشراكة، تقدم فودافون مصر خدمات Dual Play التي تتضمن خدمة الإنترنت فائق السرعة، وخدمات التليفون الثابت، عبر كابلات الألياف الضوئية "الفايبر أوبتكس"، بسرعات تصل إلى 300 ميجا في الثانية، في سبعة مجتمعات سكنية تابعة لمشروعات "المنصور"، مثل "بيانستر" و"مكاني" و"أوريانا" و"جدران" و"تروجايت" و"ترو".

 وتعليقا على هذا الاتفاق، أعلنت فودافون مصر أنها تسعى لتوفير كافة أنواع الخدمات الرقمية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وترغب في التوسع في تقديم الخدمات التكنولوجية للقطاع العقاري وتلبية الطلب المتزايد في هذا المجال، في حين أكدت شركة المنصور أن اختيارها لفودافون مصر نابع من رؤيتها في تطوير نمط حياة يمزج الأصالة بالتطور، وتوفير خدمات رقمية حديثة كجزء من نمط الحياة العصري.

جدير بالذكر أن شركة فودافون مصر تتوسع حاليا في تقديم خدمات Triple Play، وهي خدمات متطورة متكاملة تمكن العملاء من الحصول على خدمات الاتصالات المختلفة عبر الألياف الضوئية الفايبر أوبتكس، كما تقيم شراكات استراتيجية مع كبرى شركات التطوير العقاري بهدف توفير هذه الخدمات للمجتمعات العمرانية والسياحية في مصر.

أما شركة المنصور فتمتلك خبرة أكثر من عشرين عاما، حيث قدمت مشروعات متنوعة في مناطق عمرانية عديدة في القاهرة.