الأحد 12 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

منصة "إسأل": الشراكة مع "أليانز" للتأمين يعيد تعريف تجربة الصحة الرقمية


منصة إسأل

كشفت منصة "إسأل" Esaalالإلكترونية المتخصصة في تقديم استشارات الرعاية الطبية الشاملة والصحة النفسية والتغذية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا النقاب عن أن اتفاق الشراكة الذي تم التوصل إليه مؤخرا مع شركة "أليانز" للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التأمين بمصر، هدفه تحقيق تناغم قوي يعيد تعريف تجربة الصحة الرقمية في مصر والوطن العربي.

وأشارت المنصة إلى أن هذه الشراكة تعد الأولى من نوعها في قطاع التأمين الصحي بمصر، مجال الصحة الرقمية، موضحة أنها تسعى إلى فتح أبواب جديدة، وإعادة صياغة الطريقة التي نعتني بها بأنفسنا وبمجتمعنا.

ومن جانبها، ذكرت "أليانز" للتأمين أن هذه الخطوة ستمكنها من استكمال ما بدأته فيما يخص التحول الرقمي في مجال التأمين الطبي، عبر توفير رحلة رقمية متكاملة لعملائها، بداية من الاستشارات الطبية والنفسية وحتى صرف العلاج.

وقالت إن منصة "إسأل" ستتيح بموجب هذه الشراكة لعملاء "أليانز" في مصر إمكانية الوصول إلى أفضل حلول رقمية للرعاية الصحية والنفسية الشاملة بسهولة ويسر.

وأضافت أنها ستتيح أيضا قنوات استشارية موثوقة وآمنة عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والاستشارات عن بُعد ومكالمات الفيديو.

جدير بالذكر أن منصة "إسأل" تم إطلاقها منذ عام ٢٠١٨ بهدف إتاحة للمستخدمين الفرصة للتواصل مع خبراء محل ثقة في المجالات المتعلقة بالصحة البدنية والعقلية، من خلال تقديم تجربة مستخدم مميزة وسهلة تضمن حماية الخصوصية، بينما تعد "أليانز" شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، وتعمل منذ عام 1890، وتأسست فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قبل "أليانز" تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين.