الخميس 16 مايو

سيارات

بيع كراسة شروط مزاد 25 يونيو لبيع سيارات حكومية


سيارات حكومية

بدأت مصلحة الجمارك في إجراءات بيع كراسة الشروط الخاصة بمزاد علني لبيع عدد من السيارات التابعة لجهات حكومية، والذي سيقام يوم 25 يونيو الحالي.

وذكرت المصلحة أنه يتم بيع كراسة الشروط بمبلغ 400 جنيه في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بالدقي، على أن تشمل الشروط تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين، والبطاقة الضريبية للتجار.

ومن المقرر أن يعقد المزاد في الساعة الثانية عشرة ظهر يوم 25 يونيو بمقر النادي المصري القاهرة بمنطقة عين الصيرة، وسيتم خلاله بيع سيارات من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك من سفاجا والعريش والسخنة والسويس وأسوان واردة من الخارج، من طرازات وموديلات مختلفة. 

ووفقا لكراسة الشروط، فإنه يجب على كل من يرسو عليه المزاد أن يسدد 30% من إجمالي ثمن الصفقة بمجرد رسو المزاد، وفي حالة عدم السداد في  اليوم نفسه، سيكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية.

ويتم سداد مقدم الثمن نقدا في خزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، بينما يتم سداد باقي المبلغ خلال 15 يوما من اليوم التالي لرسو المزاد عليه، وإذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المحددة من تاريخ اعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالاستلام، يتم تحصيل مصروفات تخزين بواقع 1% عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى أسبوع.

كما يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنة 2008، ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.