الأثنين 29 ابريل

بنوك وبورصة

عروض هائلة وخصومات كبيرة لحاملي بطاقة "سي آي بي نون" الجديدة


البنك التجاري الدولي

أطلق البنك التجاري الدولي – مصر بطاقة ائتمانية جديدة بالتعاون مع منصة "نون" الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني وشركة "فيزا" الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، تحمل اسم "سي آي بي نون".

وأعلن البنك في بيان أن حامل هذه البطاقة سيستطيع التمتع بمجموعة من العروض والخصومات المميزة عند التسوق عبر الإنترنت من موقع "نون"، ومن بينها الحصول على خصم فوري بنسبة 5% على مشتريات "نون"، وإمكانية تقسيط المدفوعات على مدة تصل إلى 15 شهر بدون فوائد، بالإضافة إلى نقاط BONUS CIB على المشتريات التي تتم خارج "نون".

وأضاف أن من بين هذه المميزات أيضا إمكانية الاستفادة من أولوية توصيل منتجات "نون إكسبريس"، والحصول على مكافأة خاصة عند تفعيل البطاقة.

وأكد أيضا التزامه بتقديم حلول مبتكرة توفر لعملائه تجربة مصرفية سلسة، وبخاصة لكونه من أكبر المؤسسات المالية الرائدة في مصر.

ومن جانبه، ذكرت شركة "نون مصر" أنها تسعى لدفع عجلة الابتكار وإطلاق مبادرات جديدة تدعم القوة الشرائية للعملاء، مع المساهمة في تنمية الاقتصاد الرقمي المحلي.

وأضافت أن تجربة إطلاق هذه البطاقة الائتمانية ستساهم في تطوير تجربة التسوق المحلية عبر الإنترنت.

أما شركة "فيزا مصر" فقالت إن الشراكة بين "التجاري الدولي" و"نون" ستتيح مزايا لا مثيل لها للعملاء، بما يسمح لهم بالاستفادة بقوة شرائية أكبر.

جدير بالذكر أن دراسة سابقة أجريت العام الماضي أظهرت أن حوالي 48% من العملاء في مصر يختارون بطاقات الدفع وفقًا للمكافآت التي تقدمها لهم