الجمعة 03 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

ابتداء من اليوم .. عروض وخصومات غير مسبوقة في عيد ميلاد "جوميا"


جوميا

أعلنت شركة "جوميا" لخدمات التجارة الإلكترونية عن عروض غير مسبوقة تشمل خصومات تصل إلى 70% على بعض الفئات والأقسام، في الفترة من 5 إلى 18 يونيو الحالي، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر.

وذكرت الشركة أن فئات منتجات الأزياء والصحة والجمال والهواتف المحمولة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية ستكون من بي الفئات والأقسام التي ستشملها الخصومات والعروض.

وأضافت أنه سيكون هناك دعم أيضا لنظام التوصيل المجاني لمنتجات "جوميا إكسبريس"، والذي يتيح فرصة توصيل المنتج في أسرع وقت، وفي أي مكان على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أنه بجانب عروض اليوم الواحد على بعض السلع والمنتجات، ستكون هناك عدة مفاجآت أخرى، مثل الألعاب التي تتيح للعملاء فرصة الربح، بالإضافة إلى فرص للتقسيط بدون فوائد ومصاريف إدارية بالتعاون مع شركاء "جوميا" في القطاع المصرفي، مثل: البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك الكويت الوطني، وبنك الإسكندرية.

جدير بالذكر أن منصة "جوميا" تتميز بوجود عدد من العلامات التجارية البارزة في مختلف الفئات، حيث توجد "أميريكان إيجل" و"أندورا" و"دي فاكتو" في فئة الأزياء، وتوجد "سامسونج" و"نوكيا" و"تشاومي" في فئة الهواتف المحمولة والإلكترونيات، وغيرها.