الجمعة 03 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

بعد أمريكا .. "اتصالات من &e" تأمل في تقديم خدمة المكالمات من دول أوروبية


اتصالات مصر

أعربت شركة اتصالات من &e في مصر، العاملة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن أملها في توسيع نطاق خدمتها الجديدة للمكالمات الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى دول أوروبية.

وقالت الشركة إن الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين الحصول على مكالمات صوتية دولية، من خلال استخدام بطاقة خدش بقيمة 10 دولارات توفر رصيدا لإجراء مكالمات إلى مصر شهريا لكل مستخدم.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجيتها لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة لعملائها، والتحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة عالميا، وأيضا لحرصها على دعم عملائها للتواصل مع عائلتهم وأصدقائهم من خلال مكالمات دولية عالية الجودة بأسهل الطرق وأقل التكاليف.

وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين الفرصة للاتصال بعشرة أرقام مختلفة، كما يمكنهم الاتصال من خلال تطبيق "بوس ريفوليوشن آب" BOSS REVOLUTION APP التابع لشركة اتصالات IDT، حيث يتم تحويل المكالمة إلى شبكة اتصالات مصر GSM ليتلقى الطرف المستقبل مكالمة دولية عادية.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات من e& في مصر كانت قد أتاحت مكالمات مجانية لمدة أسبوع لعملائها بالسودان في أبريل الماضي، في إطار دورها المسئول تجاه المجتمعات التي تعمل بها، وذلك لمساعدة عملائها في السودان على طمأنة وذويهم في جميع بلدان المنطقة، كما سبق للمجموعة تقديم العرض المجاني نفسه خلال أزمة زلزال سوريا وتركيا في فبراير الماضي.