السبت 11 مايو

عقارات

عربية للتطوير العقاري تسند عملية إدارة وحدات "صن كابيتال" الفندقية لـ "كونكورد"


شركات عربية للتنمية والتطوير العمراني

قررت مجموعة شركات عربية للتنمية والتطوير العمراني ممثلة في شركة أرابيا للفنادق إسناد عملية إدارة الشقق الفندقية بمشروع يوفوريا بمدينة "صن كابيتال" لشركة مجموعة كونكورد.

وبحسب العقود التي تم توقيعها بين الجانبين فسوف تلتزم شركة كونكورد بتعظيم الاستفادة من الشقق الفندقية وتقديم خبراتها الكبيرة في هذا المجال من أجل الارتقاء بالخدمات الفندقية للوحدات ومضاعفة قيمتها الاستثمارية.

وتقع مدينة صن كابيتال في مواجهة هضبة الأهرامات والمتحف المصري الكبير بمدينة السادس من أكتوبر وتضم وحدات سكنية وفيلات وفنادق ونوادي فضلا عن المناطق الترفيهية ومناطق التسوق.

وأوضح المهندس عمرو دياب، الرئيس التنفيذي لشركة أرابيا للفنادق إن هناك تنامي في الطلب على الوحدات الفندقية كاملة التشطيب خاصة من جانب الجنسيات العربية التي تفضل هذا النوع من السكن مشيرا على أن شركة عربية تسعى للانتهاء من المشروعات الفندقية وفقا لأحدث المعايير العالمية.

في المقابل فقد رحب مطيع إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة كونكورد بالتعاون مع مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري وقال إن كونكورد ستعمل على تطويع خبراتها الطويلة في مجال الإدارة الفندقية لتقديم خدمات متطورة واستثنائية مؤكدا أن الموقع الفريد للوحدات الفندقية بالقرب من الأهرامات والمتحف المصري يمثل عنصر جذب إضافي لملايين السائحين من شتى أرجاء العالم.