الأربعاء 15 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"اندرايف" تطلق خدمات نقل الشحنات الكبيرة في بورسعيد والسويس والاسماعيلية


إندرايف

أعلنت شركة "إندرايف" للنقل التشاركي والذكي عن تفعيل خدمات الشحن بمحافظات القناة الثلاث والتي سوف تعمل على مدار الساعة دون توقف لنقل الشحنات التي يزيد وزنها عن عشرين كيلو جرام.

وقال معاذ حرب ممثل الاعمال بشركة اندرايف شحن في الشرق الأوسط إن هناك تنامي كبير في الطلب على خدمات الشحن في مصر والعالم وهناك المزيد من الأفراد الذين بحاجة إلى نقل أشياء كبيرة الوزن مثل الأجهزة الكهربائية والمنزلية والأثاث والمعدات وهو ما ستعمل الشركة على توفيره في محافظات القناة "بورسعيد-الإسماعيلية-السويس".

وأوضح إن خدمة الشحن المستحدثة سيتم تطبيقها من خلال التطبيق الخاص بالشركة على أن يقوم العميل بالتفاوض مع سائق الشاحنة للوصول لاتفاق مرضي بشأن رسوم النقل بعد تحديد مسار الرحلة ووزن الشحنة ويمكن للعميل أن يفاضل بين العروض السعرية التي سيقوم الناقلين بعرضها من خلال التطبيق.

وتابع: "سيتم تسجيل شاحنات النقل عبر التطبيق بعد ضمان التزامهم بمستوى الخدمة ومعايير تقديم الخدمة المعتمدة من الشركة كما سيتاح تسجيل "التروسيكلات" و"التريلات" وسوف تلتزم الشركة بعدم الدخول في تفاصيل الاتفاق بين العميل والسائق ويقتصر دورها على الربط بينهما وتوفير عنصر الأمن وضمان حقوق الطرفين.