الخميس 02 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين "فاليو" و"تيلدا" في صالح مستخدمي "شقلباظ"


فاليو

أعلنت شركة "ڤاليو" للدفع بالتقسيط أنها وقعت اتفاقية شراكة مع منصة "تيلدا" الرقمية للدفع، تتيح لمستخدمي برنامج "شقلباظ" للاسترداد النقدي التابع لمنصة "ڤاليو" استرداد قيمة مشترياتهم على "تيلدا".

وذكرت "فاليو" أن هذه الخدمة تعد من الخدمات الفريدة من نوعها في السوق المصرية.

وأوضحت الشركة أنه بموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء "شقلباظ" من استرداد قيمة مشترياتهم وتحصيلها من أي مكان، من خلال المسح الضوئي لإيصالات المشتريات وربطها مع حساباتهم على "تيلدا"، ومن ثم استرداد أموالهم فورا على بطاقة "تيلدا".

وقالت إن هذه الخطوات ستمكنهم من استخدام البطاقة في إتمام المدفوعات الإلكترونية، وداخل المتاجر، والسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي في أي مكان بالعالم، كما سيكون بإمكانهم استبدال مشتريات "تيلدا" من خلال "شقلباظ"، وإعادة تمويلها من خلال خطط تمويل "ڤاليو" على فترة تصل إلى 60 شهراً.

وأضافت أنه يمكن للعملاء أيضًا دفع أقساط "ڤاليو" من خلال "تيلدا" عبر تطبيقها.

جدير بالذكر أن "فاليو" كانت قد أطلقت برنامج "شقلباظ" منذ نوفمبر 2021 لإتاحة الفرصة لعملائها لإمكانية استرداد قيمة مشترياتهم طبقاً للحد الائتماني في "ڤاليو"، وبعدها بعام، وقعت "ڤاليو" اتفاقيات شراكة مع ماجد الفطيم، لتقديم خدمات "شقلباظ" في كل من "مول مصر" و"سيتي سنتر ألماظة"، وهذا العام، احتفلت "ڤاليو" و"الفطيم" بتسجيل مبيعات تجاوزت مليار جنيه مصري في مراكز التسوق التابعة للفطيم في مصر منذ بدء شراكتهما.

ويعد تطبيق "تيلدا" الذي تم إطلاقه في مصر عام 2022 أول تطبيق مالي يسهل إجراء المعاملات المالية والمدفوعات للمستخدمين من خلال تزويد عملاءه بتجربة رقمية سهلة الاستخدام، ويتيح إمكانية فتح حساب مجاني في دقائق معدودة، والحصول على بطاقة "تيلدا" التي يمكن استخدامها في عمليات الشراء من خلال التسوق الإلكتروني أو في المتاجر المختلفة، بالإضافة إلى عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي من أي مكان حول العالم.