الأحد 05 مايو

عقارات

"تطوير مصر": الشراكة الاستراتيجية مع "نايف الراجحي" خطوة للتوسع في الأسواق الإقليمية


تطوير مصر

أعلنت شركة "تطوير مصر" أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة "نايف الراجحي الاستثمارية" السعودية، والتي تم التوقيع عليها في الرياض مؤخرا، تعد بمثابة خطوة أولى في مسيرة الشركة نحو التوسع في الأسواق الإقليمية لتكرار تجربتها المميزة في التطوير العمراني في مصر.

وذكرت الشركة أنها اختارت البدء بالتوسع في السوق السعودية بسبب ما تشهده المملكة العربية السعودية حالياً من طفرة اقتصادية وعمرانية، وما تقدمه من حوافز مشجعة للاستثمار.

وأشارت إلى أنه تم اختيار مجموعة نايف الراجحي، لما تتمتع به من خبرة كبيرة في قطاعات مختلفة، واستحواذها على حصة كبيرة في الاستثمار في القطاع العقاري بالمملكة.

وأضافت أن هذا هو ما من شأنه تقديم منتجات عقارية تلبي احتياجات العملاء، وبالتالي الإسهام في تحقيق إضافة للمشروعات المشتركة بين الشركتين، في السعودية، ثم مصر في مراحل لاحقة، وذلك من خلال تبادل الخبرات للتعرف على الاتجاهات العقارية في البلدين.

ومن جانبها، أعربت الشركة السعودية عن سعادتها بعقد الشراكة الاستراتيجية مع "تطوير مصر"، والتي وصفتها بأنها من الشركات الرائدة في هذا المجال، مشيرة إلى أنها، ومن خلال خبرتها الطويلة في الاستثمار والتطوير العقاري ستدفع بهذه الشراكات الاستراتيجية نحو آفاق أوسع.

جدير بالذكر أن الشراكة بين "تطوير مصر" و"الراجحي" تنص على إنشاء شركة مشتركة تعمل في مجال التشييد والبناء والاستثمار العقاري، بهدف تطوير المشروعات العمرانية المتكاملة والمنتجعات السياحية في المملكة بمعايير عالمية، وبالتالي المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.