الأحد 26 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"ريلمي" تطلق هاتفها الجديد "سي 55" وتؤكد زيادة استثماراتها في مصر


ريلمي

أطلقت العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموا في العالم "ريلمي" هاتفها الجديد "سي 55"، الذي يعد أول هاتف من إنتاجها يدعم خاصية "الجزيرة المتحركة" التفاعلية، أو الـ Dynamic Island.

وأكدت الشركة بمناسبة إطلاق الهاتف الجديد خلال معرض "ذا تشامبيونز" الذي استضافته في مصر التزامها بتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كواحدة من أهم الأسواق التي تتواجد فيها الشركة، وذلك من خلال تقديم منتجات وتقنيات مبتكرة.

وأشارت إلى أن هذا الاتجاه يستند إلى استراتيجيتها لتحقيق قفزة إلى الأمام في كافة القطاعات التي تعمل بها، مع احتفالها بمرور خمس سنوات على وجودها، مؤكدة اعتزامها رفع حصتها السوقية في مصر من خلال زيادة استثماراتها وطرح تقنيات ومنتجات جديدة.

كما كشفت الشركة النقاب عن اعتزامها زيادة استثماراتها في المملكة العربية السعودية بنسبة نمو 300٪، لتستحوذ على نسبة 10٪ من حصة السوق في المملكة خلال العامين المقبلين.

وأضافت الشركة أن هاتف "ريلمي سي 55" الجديد سيكون أول هاتف يدعم خاصية "دايناميك آيلاند" بمعالج "ميديا تيك" "هيليو جي 88"، وهو مزود بكاميرات خلفية تصل إلى 64 ميجا بكسل، وشاشة "آي بي إس"، وبطارية عملاقة بسعة 5 آلاف ميللي أمبير.

جدير بالذكر أن خاصية "الجزيرة المتحركة" التفاعلية، التي لم تكن موجودة من قبل إلا في طرازات محدودة من الهواتف، هي تقنية تتيح للمستخدم التفاعل مع الإخطارات أو الأحداث مباشرة، وتم إطلاق هذا المسمى عليها لأنها تتعلق بدائرة منفصلة على الجهاز نفسه يهتم بعرض معلومات إضافية وإشعارات وخرائط مفيدة.