الخميس 18 ابريل

عقارات

"كونتاكت العقارية": "إيفال تاورز" العاصمة الإدارية سيحقق أعلى العوائد الاستثمارية


إيفال تاورز

كشفت شركة "كونتاكت" للتطوير العقاري النقاب عن أن مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة الذي يحمل اسم "إيفال تاورز"، سيكون منتجا عقاريا يتمتع بكثير من المميزات، ويمثل قيمة مضافة للسوق العقارية، ويحقق أفضل وأعلى العوائد الاستثمارية للعملاء، ويتوافق أيضا مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وذكرت الشركة أن المشروع سيكون موقعه أمام البوابة الرئيسية للعاصمة الإدارية على محور "بن زايد"، وتبلغ مساحته 9100 متر مربع، وسسيكون عبارة عن مبنيين من 18 طابقا، أحدهما فندقي، والآخر بأنشطة تجارية وإدارية.

وأضافت أن حجم الاستثمارات في هذا المشروع الجديد، الذي يعد رابع مشروعاتها في العاصمة الجديدة، يبلغ نحو سبعة مليارات من الجنيهات، وسيتم طرحه على أربع مراحل، تبدأ أولها هذا العام.

وتوقعت الشركة حدوث نقلة نوعية في حجم ونوع إقبال العملاء من مصر وخارجها على مشروعات العاصمة الإدارية في الفترة المقبلة، مع بدء تنفيذ خطط الحكومة للانتقال إلى مقراتها الجديدة بالحى الحكومى هناك.

جدير بالذكر أن "كونتاكت" العقارية كانت قد تأسست فى عام 2010، ونجحت في فترة قصيرة في زيادة استثماراتها إلى أكثر من ستة مليارات من الجنيهات، ومن أبرز مشروعاتها في مصر مشروعاتها الثلاثة في العاصمة الإدارية وهي: مشروع "ميركيرى بيزنس كومبليكس" في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ومشروع "كايو كول" فى منطقة التنزه والتسوق بالداون تاون أيضا، فضلا عن مشروع "كوان آيكونيك تاور" فى منطقة الأعمال المركزية.