الخميس 30 مايو

بنوك وبورصة

"أبوظبي الإسلامي" يوفر حلولا تمويلية لعملاء "أفينيو العقارية"


بنك أبوظبي الإسلامي

أعلن مصرف "أبو ظبي الإسلامي – مصر" عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "نيو أفينيو" العقارية الرائدة، لتوفير خدمات التمويل العقاري المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية لعملاء الشركة.

وذكر البنك أن الاتفاقية تسمح للشركة بتوفير وحداتها للعملاء بأسعار تنافسية، وبفترات سداد تصل إلى 15 عاما للعملاء الجدد أو الحاليين.

وأضاف أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيستفيد عملاء الشركة من العديد من حلول التمويل العقاري، لتمويل الوحدات العقارية بأسعار تنافسية، سواء كانت سكنية أو تجارية.

وأوضح أنه سيقدم تمويلا عقاريا للوحدات السكنية بنسبة تصل إلى 80% من قيمة الوحدة، وبقيمة تصل إلى 15 مليون جنيه، يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 15 عاما، كما سيقدم تمويلا عقاريا تجاريا أو إداريا بنسبة تصل إلى 70% من قيمة الوحدة، وبقيمة تصل إلى 25 مليون جنيه يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 10 أعوام.

جدير بالذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر يقدم باقة من البرامج التمويلية المتنوعة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والتي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، وتسهم بفاعلية في ضخ التمويل اللازم للقطاعات المختلفة لدفع عجلة الاقتصاد وتحقيق برامج التنمية الاقتصادية الشاملة.

وعلى رأس تلك البرامج تمويل "تمليك" للتمويل العقاري، بأسهل وأبسط الإجراءات.