الأربعاء 19 يونيه

اتصالات وتكنولوجيا

تعاون مشترك بين "باي سكاي" و"ايزي كاش" لتقديم حلول المدفوعات الرقمية


باي سكاي

توصلت شركتي باي سكاي المتخصصة في قطاع التكنولوجيا المالية "ايزي كاش" للدفع الالكتروني لاتفاق تعاون يتيح تقديم خدمات مشتركة للمؤسسات والأفراد والتجار من خلال منصة يلا سوبر أب المملوكة لشركة باي سكاي.

واوضح الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلا سوبر آب إن الشركتين يمكنهما من الأن وصاعدا تقديم خدمات مبتكرة في قطاع المدفوعات الرقمية لاسيما وأن هذا القطاع لا يزال يحظى بفرص نمو كبيرة في إطار اهتمام الحكومة بعمليات التحول الرقمي والشمول المالي..

وقال إن الشريكان يستطيعان تقديم خدمات إضافية لعملاء باي سكاي سواء من التجار أو المؤسسات من خلال منصة يلا بيزنس القادرة على التعامل مع كافة أنواع بطاقات الدفع والمحافظ الرقمية مع الاستعانة بالحلول التي تقدمها شركة باي سكاي.

من جانبه أكد المهندس عابدين عريضة، رئيس مجلس إدارة شركة إيزي كاش إن الهدف من اتفاق التعاون الاستراتيجي مع شركة باي سكاي هو تلبية احتياجات سوق المدفوعات الالكترونية وسد الفجوة بين العرض والطلب في هذا القطاع الحيوي على مستوى الأفراد والمؤسسات والتجار مؤكدا أنه لديه ثقة كبيرة في قدرتهما على الوفاء بالتزاماتهما تجاه العملاء وتقديم خدمات وحلول مبتكرة تحظى بثقة الجميع وتخضع لمعايير تأمين عالية.