الجمعة 03 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"تي باي" تبدأ خدمة الدفع المباشر برقم المحمول عبر "جوجل بلاي"


جوجل بلاي

بدأت شركة "تي باي" المتخصصة في مجال المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في خدمة الدفع المباشر من خلال رقم الهاتف المحمول على متجر جوجل لخدمة أكثر من 30 مليون مشترك.

وقالت الشركة إن هذه الخدمة يتم تقديمها بالشراكة مع بانجو واتصالات مصر، بهدف توفير تجربة أسهل لمستخدمي أنظمة الأندرويد لشراء التطبيقات والألعاب والمحتوى الإلكتروني على أجهزتهم على "جوجل بلاي"، بحيث توفر هذه الشراكة لعملاء اتصالات مصر القدرة على الدفع مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق واشتراكات الخدمات من خلال خدمة الدفع المباشر عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف.

وأوضحت أنه سيكون متاحا الآن، ومع إطلاق خدمة الدفع المباشر من خلال رقم الهاتف المحمول مع جوجل، إجراء أي عملية شراء عبر الإنترنت من خلال متجر "جوجل بلاي" عن طريق دفع مشترياتهم من رصيد هواتفهم المحمولة دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة تجعل محتوى متجر "جوجل بلاي" في متناول أكثر من 60% من سكان مصر الذين لا يستطيعون الوصول إلى طرق الدفع التقليدية مثل بطاقات الائتمان والخصم.

جدير بالذكر أن متجر "جوجل بلاي" يعد المتجر الرسمي لتطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية "التابليت" التي تعمل بنظام الأندرويد.