الجمعة 03 مايو

عقارات

ماونتن فيو» تفتح باب الحجز في المرحلة الأاخيرة من «أي سيتي» القاهرة الجديدة


ماونتن فيو

فتحت شركة “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري”، باب الحجز في المرحلة الاخيرة من مشروع "أي سيتي" القاهرة الجديدة علي مساحة أربعة أفدنة.

 وقال بيان للشركة، أن “ذا نورث بارك” The North Park-  يضم 350 وحدة سكنية، ما بين فيلات بمساحات ما بين 275 إلى 295 مترا مربعا و Millennial Apartments” بمساحات تتراوح بين 100 إلى 155 مترا مربعا.

تتميز مرحلة “ذا نورث بارك بقربها من الحديقة المركزية، مما يتيح للعائلة الاستمتاع بمساحات خضراء واسعة، كما تقع بالقرب من المشروع التجاري لماونتن فيو والذي سيصمم خصيصًا لتزويد العائلات بفرصة استثنائية لقضاء وقت ممتع.

ويقام مشروع أي سيتي مقام على مساحة 500 فدان بمدينة القاهرة الجديدة، ويقسم المشروع إلى 5 مراحل: ماونتن بارك، لاجون بارك، Club بارك، MV3، و   MVبارك. وتتميز كل مرحلة بمواصفات مختلفة وفريدة من حيث التصميم والتنفيذ المبتكر لكي يناسب كل العملاء.

وأكد المهندس وائل لطفي، الشريك والعضو المنتدب ورئيس الابتكار والتسويق بشركة ماونتن فيو للتنميةإن استراتيجية الشركة تقوم علي الاسراع بتنمية المشروعات القائمة لتلبية الطلب المرتفع على مشروعاتنا، وفي الوقت نفسه دراسة فرص استثمارية جديدة سواء داخل مصر او خارجها.