الأربعاء 01 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

تعاون بين شركتي "أورانج مصر" و" كونتكت" لتوفير خدمات التقسيط للعملاء


اورانج

أعلنت شركة "أورنچ مصر" عن توقيع اتفاقية شراكة مع "كونتكت كريدي تك"، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية، بهدف توفير خدمات التمويل الاستهلاكي وبرامج الأقساط للعملاء.

وبموجب الاتفاق، سيكون من حق عملاء أورنج مصر الاستفادة من برامج وخدمات التقسيط المقدمة من شركة كونتكت كريدي تك وذلك عبر تطبيق MyOrange حيث سيتم اتاحة برامج تقسيط  تصل الي 60 شهرًا ومجموعة من العروض الخاصة بالتقسيط بدون مقدم أو فوائد، وكما ينص الاتفاق أيضا علي إدراج محفظة “اورنچ كاش” على تطبيق ContactNow بالتعاون مع شركه كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، ليتم استخدامها كطريقة لدفع أقساط “كونتكت” برسوم تنافسية.

وقام بتوقيع الاتفاق كلا من نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة بشركة " أورنج مصر" وأحمد سمير كامل العضو المنتدب عن شركة كونتكت كريدي تك، بحضور كلا من المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “اورنچ مصر” وسعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة كونتكت المالية.

من ناحيته أشار نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة بشركة اورنچ مصر، إلي أهمية الاتفاق في تعزيز نشر الخدمات المالية الرقمية في مصر، والعمل علي تقديم عروض غير مسبوقة لعملاء الشركة اعتمادًا أحدث الخدمات الرقمية والتكنولوجية في السوق المصرية.

وأكد أحمد سمير كامل العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، أنه سيتم إطلاق مجموعة من العروض الحصرية لعملاء الشركتين مع بداية تفعيل الشراكة الجديدة، مؤكدا  أن شركته لديها خطط مستقبلية للتوسع في تقديم برامج تمويلية مبتكرة لتلبية احتياجات المستهلك المصري.