الأحد 28 ابريل

بنوك وبورصة

QNB الأهلي يرفع عائد حسابات التوفير لـ 14.50% .. ويزيد عوائد شهادات "أوائل QNB" حتى 19.25% "


كيو إن بي

رفع بنك QNB الأهلي العائد على حسابات التوفير المتوعة التي يطرحها البنك ليصل إلى 14.50% سنويًا

وقرر بنك QNB الأهلي رفع أسعار العائد على شهادات الادخار الثلاثية “ أوائل QNB” ذات العائد الثابت ليصل الى 19% للعائد الشهرى و19.10% للعائد ربع السنوى، و 19.25% للعائد السنوى على أن يكون الحد الأدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها بحد أدنى 500 ألف جنيه لأول إصدار شهادة .

ويتيح البنك عددًا من حسابات التوفير المختلفة، التي تتمثل في حساب توفير يوماتى بالعملة المحلية والذي يحتسب فوائد يومية تضاف شهريا للحساب وكذلك حساب توفير بلس وكذلك سوبر توفير وحساب توفير القصر وجميع الحسابات توفر أسعار عائد تنافسية ودوريات صرف مختلفة إما شهريا أو سنويا، كما تتوفر خيارات أسعار مختلفة (ثابتة ومتغيرة)، وفقا لاختيار العميل بالإضافة الى مجموعة واسعة من الأوعية الادخارية التي تلائم كل الاحتياجات.

وأشار البنك إلى أن المنتجات والأوعية الادخارية في QNB الأهلي تتميز بالمرونة وتراعي احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على أعلى عائد على مدخراتهم، بجانب إمكانية استخدام الفائدة لتمويل وثيقة الادخار أو استخدامها لدعم تكاليف المعيشة، وتقدم بعض الحسابات في المستوى الأعلى تغطية تأمينية إضافية يتم تقديمها بشكل تكميلي من البنك، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وبنسبة تصل إلى 90 % من قيمتها.

ويمكن الحصول على منتجات البنك المختلفة عن طريق الفروع المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 232 فرعا، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف المحمولة.

ويوفر البنك شهادات ادخار متوسطة الأجل بمدة 3 أو 5 سنوات تتيح عائد شهري أو ربع سنوي متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري، إلى جانب شهادات ادخارية ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3 ،4، 5, 7 أو 10 سنوات الذي يُصرف شهرياً.

وأكد بنك QNB الأهلي سعيه الدائم على طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تناسب كافة احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث في الأسواق المحلية والعالمية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع العملاء.