الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

«اتصالات من &e» توقع عقد شراكة مع «وفرها» لتقديم عروض الشراء والتوفير لـ 800 علامة تجارية عبر My Etisalat


اتصالات مصر

وقعت اتصالات مصر من & e المتخصصة في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا عقد شراكة مع تطبيق “وفرها” المنصة الرقمية المصرية المتخصصة في تقديم حلول ذكية لأفضل عروض الشراء والتوفير، والتي تضم حاليًا شبكة واسعة من التجار والمحال التجارية تشمل أكثر من 800 علامة تجارية بما يزيد على 3000 متجر تغطي جميع احتياجات العملاء بخصومات وعروض مميزة وتنافسية.

وبمقتضى هذه الشراكة وعبر تطبيق My Etisalat  تقدم " وفرها " عروضها -من خلال الكوبونات الرقمية- وعروض حصرية لاتصالات، والتي تشمل الأطعمة والمشروبات والأنشطة الترفيهية والخدمات التجميلية والصحية، حيث يقوم العميل بالشراء والدفع بالبطاقات البنكية أو النقاط التي يمتلكها عملاء اتصالات بكل سهولة ويسر مباشرة من خلال تطبيق My Etisalat.

وتأتي الشراكة في ظل تغيير العلامة التجارية لاتصالات مصر من & e واستراتيجيتها الجديدة للتحول من مقدم لخدمات الاتصالات إلى تقديم كافة خدمات وحلول التكنولوجيا المتكاملة، في ظل رؤية تستهدف تقديم أفضل الخدمات الرقمية عبر تنوع محفظة الشركاء.

وفي هذا السياق أبدى المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر من & e سعادته بالتعاون مع شركة وفرها، لتوفير مزيد من الخدمات والقنوات المرنة والسريعة للعملاء عبر تطبيق “ماي اتصالات”، مؤكدا أن هذا التعاون سيساهم في توفير أقوى العروض على الخدمات والمنتجات المتنوعة، ويساهم في توفير بدائل جديدة للعملاء تساعدهم على اتخاذ قرار شراء المنتجات مما يعزز ولاء وثقة العملاء في اتصالات مصر.

من جهته قال طارق مجدي الرئيس التنفيذي فى منصة " وفرها " أن التعاون مع شركة بحجم اتصالات مصر من e& سيساهم في تعزيز ثقة عملاء الشركتين ويمنحهم مزيدا من القنوات والحلول البديلة للشراء في ظل توافر عروض غير مسبوقة تقدمها وفرها بالتعاون مع اتصالات لتعظيم القيمة المضافة للعملاء عبر تطبيق “ماي اتصالات”.

يشار الى أن هذا التعاون يتجانس مع إطلاق اتصالات العلامة التجارية الجديدة “اتصالات مصر من &e” لتتماشى مع الهوية الجديدة لمجموعة & e في إطار تحولها لمجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات، حيث يقدم تطبيق “ماي اتصالات” العديد من الخدمات الرقمية بما يشمل الشحن الإلكتروني ودفع الفواتير ومصادر متنوعة للترفيه بجانب العروض المختلفة.