الأربعاء 19 يونيه

شركات واستثمار

فودافون مصر": الخدمات التكنولوجية للقطاع العقاري يتوافق مع مشروع "مصر الرقمية


فودافون

أعلنت شركة "فودافون مصر" أكبر مشغل متكامل لخدمات الاتصالات في مصر أن التوسع في تقديم الخدمات التكنولوجية للقطاع العقاري يتوافق مع مشروع "مصر الرقمية" ورؤية مصر 2030.

وأشارت إلى قدرتها الكاملة على تقديم كافة أنواع خدمات الاتصالات على أعلى مستوى احترافي من الجودة والكفاءة، حيث أن خدمات المدن الذكية تشهد تطورا متلاحقا وانتشارا سريعا في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت شركة فودافون مصر الى توفر حلولاً ومنصات رقمية جديدة للمجتمعات المغلقة.

جاء ذلك بمناسبة توقيع اتفاقية الشراكة التي وقعتها الشركة مع شركة "بى آر إي" للتطوير العقاري، من أجل توفير وتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتكاملة للمدن الذكية في كمباوند "ستون ريزيدنس التجمع الخامس"، وذلك في إطار سعي ڤودافون مصر لتطبيق التحول الرقمي، ونشر التقنيات الحديثة في جميع أنحاء الجمهورية، وخطتها لنشر أفضل خدمات المدن الذكية طبقًا لأحدث المعايير العالمية.

جدير بالذكر أن خدمات Triple Play هي عبارة عن خدمات متطورة متكاملة تمكن العملاء من الحصول على خدمات الإنترنت الثابت بسرعات فائقة والتليفزيون الرقمي والتليفون الثابت، عبر الألياف الضوئية "الفايبر"، وترتبط شركة فودافون مصر بشراكات مع كبرى الشركات في مجال التطوير العقاري لتقديم هذه الخدمات المتطورة المتكاملة، كما تمتلك رؤية متميزة في نشر هذه الخدمات على مستوى الجمهورية، وفي جميع المجتمعات العمرانية والسياحية في مصر.