الأحد 16 يونيه

اتصالات وتكنولوجيا

"فاليو" توفر لعملاء "الطارق أوتوموتيف" حلولا ميسرة للدفع والشراء


فاليو

وقعت شركة "الطارق أوتوموتيف" الرائدة في بيع وتوزيع السيارات في مصر اتفاقا للتعاون مع شركة "ڤاليو" لتكنولوجيا الخدمات المالية في مجال تقديم حلول دفع مريحة وبفترات سداد ميسرة لعملاء "الطارق" الراغبين في شراء سيارات جديدة.

ويتيح هذا التعاون بين الشركتين الفرصة أمام عملاء "الطارق" للحصول على موافقات فورية، والاستمتاع بتجربة شراء سهلة للسيارات الجديدة بسلاسة وسرعة، وبتكلفة أقل، وكذلك بيع السيارات في أي وقت بعد الشراء بدون حظر بيع.

ومن المنتظر أن يتواجد مندوب "فاليو" في فروع "الطارق أوتوموتيف" بمختلف أنحاء الجمهورية لتقديم الخدمة الفورية للعملاء.

ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود المبذولة من الشركتين لتطوير سوق السيارات، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، وزيادة رضا العملاء.

وتعليقا على هذه الاتفاقية، أشارت "فاليو" إلى أن انضمام "الطارق" إلى قائمة شركائها سيساهم في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها "فاليو" كأحد رواد تطوير سوق السيارات سريع النمو، بينما ذكرت "الطارق أوتوموتيف" أن الشركة نجحت على مدار العقود الأربعة الماضية في تعزيز مكانتها الرائدة عبر تقديم أفضل المنتجات عالية القيمة في السوق، وأفضل تجربة ممكنة للعملاء.

ويأتي هذا التعاون في إطار سلسلة من الشراكات الناجحة التي أبرمتها "ڤاليو" في الآونة الأخيرة، بما في ذلك شركة "سيكس ياردز" لتقديم حلول التمويل الميسرة للاعبين الناشئين الذين يطمحون للمشاركة في أول معسكر تدريبي تحت رعاية رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" في مصر، كما وقعت "ڤاليو" اتفاقية مع شركة "توتال إينيرجيز" المتخصّصة في توفير حلول الطاقة، لدعم قدرة عملاء "توتال" على تحمل التكاليف داخل محطات الخدمة من خلال تقديم حلول تمويلية ميسرة.

كما دخلت "ڤاليو" في شراكة مع منصات رقمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمنطقة، مثل "نون" و"جوميا" و"أمازون مصر"، مما أتاح للعملاء إجراء عمليات شراء على جميع المنصات الثلاث.