السبت 18 مايو

أخبار عامة

صرف مبالغ التعويضات لمستحقي "مجمعة تأمين المركبات" من مكاتب البريد


المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى

أعللنت هيئة البريد المصري عن توقيع بروتوكول تعاون مع المجمعة المصرية للتأمين على المركبات.

وذكرت الهيئة أن البروتوكول يتيح صرف مبالغ التعويضات للمستحقين من خلال مكاتب البريد التابعة لها، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وأشارت إلى أن البروتوكول يأتي في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية بين البريد المصري وشركات التأمين العاملة في مصر، ويحمل أهمية كبيرة تتمثل في مساهمة البريد المصري في الوصول بخدمات التأمين إلى شريحة أكبر من العملاء في جميع المناطق والقرى والنجوع في كافة المحافظات، عبر الاستفادة من الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد والتي يبلغ عددها أكثر من ٤٣٠٠.

وأضافت أن هذه الخدمة تأتي استكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

وأكد أيضا حرص البريد المصري على فتح آفاق التعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات، بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

ومن جانبها، أعربت مجمعة التأمين عن سعادتها بهذا التعاون، مشيرة إلى أن الشراكة ستتيح لعملائها صرف التعويضات المالية من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بما يساهم في تنفيذ خطة المجمعة الإستراتيجية والتي تهدف إلى الانتشار الجغرافي في جميع المحافظات.

وأضافت أن البيانات المسجلة والإحصائيات لدى المجمعة تؤكد أن معظم المستفيدين المستحقين لمبالغ التعويضات هم من قاطني الريف المصري والمحافظات الأخرى خارج نطاق القاهرة الكبرى، وبالتالي جاء التعاقد ضرورية مع البريد المصري، نظرا لأنه يمتلك مكاتب في مختلف محافظات الجمهورية.