الخميس 30 مايو

سياحة وطيران

إطلاق حملة ترويجية جديدة لسياحة في مصر علي هامش فعاليات "برلين السياحية"


برلين السياحية

أطلقت وزارة السياحة والآثار حملة ترويجية جديدة في الأسواق الرئيسية المستهدفة، وذلك علي هامش مشاركتها في بورصة برلين السياحية التي اختتمت فعاليتها 9 مارس الماضي بالعاصمة الألمانية بمشاركة كبار الهيئات والجهات والشركات الدولية.

وتتضمن الحملة الجديدة عرضا لفيلم ترويجي تحت عنوان Your Expectations are History”، لدعوة السائحين للتمتع بما تملكه مصر من مقومات سياحية ومقاصد متنوعة لا تقتصر فقط علي زيارة المتاحف والمعابد القديمة لاستكشاف الحضارة الفرعونية، بل تمتد لأنواع مختلفة من السياحية الترفيهية والدينية وغيرها. 

وقال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن الحملة تخاطب كافة فئات السائحين من الأسواق الرئيسية، حيث تستهدف دول مثل ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والولايات المتحدة ودول الخليج العربي وروسيا، وكذلك بولندا والتشيك وفرنسا وإسبانيا.

وأشار أنها تبرز المقاصد السياحية المتنوعة في مصر والتي تتناسب مع كل الأذواق والفئات من السائحين، وتلبي مختلف تطلعاتهم، منوها أن إطلاق هذه الحملة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة ممثلة في الهيئة العامة للتنشيط السياحي في جذب مزيد من الحركة السياحة الوافدة من الأسواق السياحية المختلفة.